Ads 468x60px

chngdfgj mkojs ko;s 'pi jksepojt oh0 pojksepo jojh

أقسام المدونة

أحمد جمال يكشف عن حقيقة مشاعرة تجاه محمد عساف !

كشف المشترك المصري أحمد جمال في برنامج "اراب ايدول" الموسم الثاني، أن "أصعب المواقف التي تعرض لها بالبرنامج، لحظة حصول محمد عساف على اللقب، إلا أنه حاول أن يتماسك وتعامل مع الأمر بحرفية".

وعن علاقته بمحمد عساف قال: "محمد عساف كان أخاً وصديقاً لي في البرنامج، وكان يتمنى لي الفوز وأنا كذلك، كما وعدني بزيارتي في القاهرة، أما في الجانب الفني فطلبت منه أن يتأنى في كل خطواته المقبلة، وعدم الاستعجال في أي عمل، لأنه سيجد أشياء كثيرة حوله ستجعله يتعجل، وستكون لديه رغبة في تنفيذ كل ما يعرض عليه".

كما أكد جمال أن: "الجمهور كان لديه شعور أنه لن يحصل على اللقب في الموسم الثاني، بسبب فوز المصرية كارمن سليمان في الموسم الأول".

وقال: "أعتقد أنه لو لم تفز كارمن بالموسم الأول، لكان الجمهور صوَّت بكامل طاقته لي في هذا الموسم، لكن في النهاية التصويت جاء لمصلحة محمد عساف، وعلمت أن نسب التصويت كانت متقاربة".



المصدر : وكالات
اقرء المزيد

4 طرق لفقدان دهون الذراع بشكل أسرع

حسنا وبعد أن اتبعتِ نظاماً غذائياً متوازناً وحرصت على ممارسة التمرينات الرياضية، مازالت لديك تلك الدهون التي تقع في منطقة الذراع ولا تريد الذهاب بعيدا عنك.
فلا تيأسي ولا تدعي الإحباط يتسلل إلى نفسك، واتبعي النصائح التالية:
- الدفع إلى أعلى:
تميل الأذرع إلى الضعف لآننا لا نقوم بأعمال الرفع الثقيلة، ونحن وإن قمنا بحمل الحقائب الثقيلة من متجر البقالة أو الذهاب بالطفل حول المنزل، فما زلنا نبتعد عن عمليات الرفع الثقيلة.

ونتيجة لذلك تبدأ عضلات الأذرع في الضعف والهذلان، ويصبح من الصعب الدفع إلى أعلى.

وعلى المبتدئين التدرج في الدفع وبشكل أبطأ في البداية، وبمجرد أن تصبح أذرعك أكثر قوة، يمكنك ممارسة عمليات الدفع إلى أعلى بشكل يومي ومنتظم.

- رفع الأثقال:
عليك بدء التمرينات مع بعض الأثقال بهدف فقدان دهون الذراع، ولا تبدئي مع تلك التي تتمتع بوزن عال، فينبغي أن تكون كيلو أو اثنين مع التدرج في الحجم مع زيادة قوة الذراع.

وبشكل عام فإن أي شيء تقومين به مع الأثقال هو مفيد لتقوية العضلات، ومن ثم داومي عليه كلما أمكن.

ويعتبر أفضل تمرين للأذرع الصغيرة هو أخذ الأوزان في يديك، ووضع ذراعيك إلى أسفل في الوضع الطبيعي، ثم رفعها إلى الجانب وأمامك في مستوى كتفيك وإرجاعها إلى الخلف أكثر كلما أمكن.

انتبهي إلى أن يكون ذراعاك مستقيمين تماما، ولا تقومي بثني مرفقيك أو الانحناء عند دفع ذراعيك إلى الخلف.

- التواء الأذرع:
 لا تخافي من ذلك المسمى، فأنت لا تقومين بهذا بشكل حقيقي وتتسببين في إيذاء نفسك، ولكن تبدو هذه واحدة من التمرينات السهلة والبسيطة ومع الوقت سوف تعتادينها وسترين بنفسك كم تبدو فعالة ومفيدة.

قفي مستقيمة ثم افردي ذراعيك إلى الجانب وكأنما ستعطين شخصا عناقاً هائلاً، حافظي على استقامة ذراعك ثم اثنيه بحيث تواجه راحة اليد السقف.

عليك تكرار ذلك التمرين كثيرا، ولكن اعلمي أنه يمنح عضلاتك بعض الألم في اليوم التالي، لذا فلا تدفعيها بشكل قاسٍ.

- المقص:
وهو واحد من أفضل الطرق وأسرعها في التخلص من الدهون المتراكمة في الأذرع، ويسمى بالمقص لأن حركاته من الفتح والغلق تشبهه تماما.

قفي مستقيمة وافردي ذراعيك أمامك في مستوى ارتفاع كتفك، قومي بتحريكهما أمامك وإلى جانبك، مع تكرار تلك العملية لمدة 20 دقيقة.

 وأخيرا اعلمي أن الأمر ليس صعبا كما تظنين، فبمجرد تلقيك النصيحة الصائبة وممارستك لتلك التمارين 10 إلى 15 دقيقة يوميا، سوف تلاحظين الفرق سريعا.


اقرء المزيد

تناول الدجاج خلال المراهقة يحمي من ...؟

وجدت دراسة أميركية أن تناول الدجاج في سن المراهقة يحمي من سرطان القولون في سن الرشد.

وذكرت الدراسة التي نشرت في دورية (The American Journal of Epidemiology) أن باحثين من مدرسة الصحة العامة في جامعة هارفرد ببوسطن وجدوا أن تناول الدجاج خلال سن المراهقة يخفض خطر الإصابة بسرطان القولون بنحو 20% وسرطان الشرج بنحو 50%.

وأراد الباحثون معرفة ما إذا كان استهلاك اللحوم في سن مبكرة من الحياة نسبياً يؤثّر بأي شكل من الأشكال في خطر الإصابة بالسرطان في وقت لاحق من الحياة، فقاموا بمتابعة 20 ألف امرأة شاركن في دراسة بدأت منذ أواخر تسعينيات القرن الماضي، وذلك لأن الإصابة بسرطان القولون هي عملية بطيئة قد تستغرق بضعة عقود.

اقرء المزيد

الاهتمام بالبشرة الحساسة

تجنبي كل العوامل التى قد تسبب تهيج لبشرتك : شمس ، برد ، مشروبات ساخنة ..

الاطعمة الحارة و أيضا تجنبي الاضطراب و القلق

البشرة الحساسة تحتاج لبروتوكول خاص للتعامل معها من خلال:

التنظيف : باستخدام غسول يومي مناسب للبشرة الحساسة

و صابونة آمنه لا تسبب حساسية يراعى تجفيف البشرة برفق شديد بعد الغسل بالماء

اقرء المزيد

أفضل الأماكن لتخزين كل الأشياء الصغيرة لتجنب الفوضي


مفتاح البيت المنظم ليس عبارة عن وضع الأشياء بعيدا، ولكن تخزين أشيائك في الأماكن الصحيحة.

فإذا كنت تستخدمين شيئاً كل يوم أو مرة في الشهر، فالفوضي يمكن القضاء عليها عن طريق معرفة أي الأشياء تستخدمينها كثيرا ومتي؟.

وإليك بعض الطرق التي ستساعدك علي معرفة فوائد تقسيم الأشياء إلي فئات:

اقرء المزيد

تعرفي على طريقة اختيار النظارات الشمسية المناسبة لك

تحتار المرأة في اختيار النظارات الشمسية المناسبة لها ، خصوصاً في ظل تعدد الإحتمالات في الأسواق سواء من ناحية الألوان او الموديلات التي تعدّ عصريّة.

ولكن هناك معيارين مهمّين للإختيار الصحيح هما لون البشرة وشكل الوجه .

لون البشرة والنظارات الشمسية :
فإذا كنت من ذوات البشرة الفاتحة فيمكنك انتقاء إطارات بألوان مثل الأزرق، الأخضر، الزهري، وحتى الأحمر، والأسود والبني.

اقرء المزيد

جوني ديب يصدم جمهوره ويقبّل ....؟

صدم الممثل العالمي جوني ديب جمهوره خلال حلوله ضيفاً على برنامج late night show

الذي يقدمه المقدم جيمي كيميل.

وفي سياق حديثهما، قام ديب بخطوة لم تكن متوقعّة، حيث قام بتقبيل جيمي كيميل على فمه بكل جرأة،

مما أدهش الجمهور والمتابعين.

المصدر : وكالات




اقرء المزيد

كيم كارداشيان تتحدى الأوضاع الأمنية في مصر !

 من المتوقع أن تقوم النجمة الأميركية كيم كارديشيان 

اقرء المزيد

أسوأ ما قاله الرجال في قصص الزواج


كم هو إحساس غريب عندما تنظر حولك لترى البيت الذي عشت فيه خمس سنوات مع زوجتك، وهي الآن بين أحضان شخص آخر بلا سبب أو مقدمات!!
اقرء المزيد

وفاة عريس قبل زفافه والسبب .. أصدقاؤه !

لقى عريس مصرعه إصر قيامه باللعب مع أصدقائه فيما أسموه بلعبة الشرب، حيث انهار بعد أن سمح لهم بصب الكحول في حلقه عنوة أثناء الإحتفال بحفل العزوبية.

كان Paul Tobutt أسباني الجنسية والبالغ من العمر 38 عاما قد توفي بعد لعبة الشرب التي لامعنى لها أثناء حفل العزوبية، وذلك لأن العريس ابتلع ما يقرب من ليتر من الكحول.

توفي Paul بعد أن صب أصدقاؤه المحول إلى حلقه أثناء جلوسه على كرسي طبيب الأسنان بحانة في بينيدورم، وبعد المزيد من الشرب نقله أصدقاؤه إلى غرفته بالفندق وظلوا يراقبونه عن كثب للإطمئنان عليه.

استمروا على هذا الحال إلى أن غلبهم النوم، وفي الصباح التالي فوجئوا ببرودة جسمه وقد أصبح غير مستجيب تماما، حاولوا إيفاقه ولكن أخبرهم المسعفون بأنه قد لقى أنفاسه الأخيرة.

اقرء المزيد